القائمة الرئيسية

الصفحات

 الدعم الفني من خلال التحكم عن بعد

 

 

 من خلال برنامج Team Viewer Version  و برنامج AnyDesk يستطيع مهندسو الدعم الفني لدينا الوصول الي أجهزة العملاء مباشرة و حل أي مشكله دون انتظار ميعاد لزيارة مهندس الدعم الفني
 


السرية والأمان



 يستطيع مدير النظام ان يحدد صلاحيات العمل لاي موظف بوظائف محدده علي مستوي كل شاشه تشمل : ادخال – تعديل – حذف – مشاهده – طباعه – بحث . كما يستطيع تجميد جزء من الفتره المحاسبيه بعد مراجعتها ليمنع التعديل فيها بالخطأ


أكثر من 500 تقرير بين يديك

أكثر من 500 تقرير بين يديك حول العالم-
التحكم الكامل فى شكل التقرير-
تصدير التقارير الي Excel,HTML& -PDF
ارسال التقارير عبر Emails-
تنوع طرق البحث و الاستدلال علي المعلومات-
مشاهدة التقارير من أي مكان Web-Based-


CBT التدريب الالكتروني


 يتم التدريب من خلال خبراء و استشاريين ادارة الدعم الفني لدينا حتي الاستيعاب الكامل لكيفية التعامل مع البرامج و استخراج التقارير. كما يتم تدريب مدير نظم المعلومات علي كيفية التعامل مع قواعد البيانات و الترقيه و الصيانه. يوجد كل ذلك علي اسطوانه تعليميه بها فيديو شرح كامل



Oracle Ver.12

 

يعتبر أقوي قواعد البيانات العالميه الذي يستطيع معالجة 70 ألف عملية في الثانية الواحدة ليس هذا فقط ولكن مع كل هذه الإمكانيات فإنه أقوى حل من نوعه عندما يتعلق الأمر بالسرية الشاملة والتكامل الفعلى والاداء القوى...


On-Line ربط فروع الشركه



 يعتمد نظام ربط الفروع على الاشتراك فى السيرفرات العملاقة وبالتالى يمكنك استعمال البرنامج فى اى وقت او مكان دون القلق من الاعطال او المشاكل بسهولة كاملة
 


التكامل التام والترابط بين اجزاء البرنامج ERP



برنامج SAWA123 يربط بين كافة اقسام الشركة معا ليحقق التكامل والانسيابية وبساطة الدورة المستندية بين الاقسام بما يوفر اهم عنصرين للمنشأه هما الدقة والوصول السريع للمعلومة بسرية تامة مما يعطى المسئولين دعم اتخاذ القرار فى الوقت المناسب



تواصل فوري مع العملاء والموردين



يقدم لك برنامج SAWA123 مجموعة من الأدوات الجديده والفعاله للتواصل مع العملاء والموردين من خلال تقنيات  E-Mail و SMS والتي ترسل تلقائياً من البرنامج مثل إرسال كشوف الحسابات ورسائل الترحيب عند بدء التعامل وكذلك تخطي حدود الإئتمان.

    







تعليقات